الأخبارجهوية

كاتب عام الفرع الجامعي للنقل بنابل في تصريح لتوميديا: وضعية القطاع أصبحت كارثية

 

يواصل  أعوان  فرع نابل للشركة الجهوية للنقل بنابل  لليوم الثاني على التوالي في حمل الشارة الحمراء داخل مقر عملهم  “إحتجاجا على ظروف العمل القاسية. والنقص الفادح في الأسطول والأعوان إلى جانب تردي خدمات التأمين الجامعي وغيرها من النقاط  العالقة مع تعنت الإدارة العامة وعدم التجاوب لحلحة الإشكاليات المطروحة” وفق ما افاد كاتب عام الفرع الجامعي للنقل بنابل حسني بن سالم في تصريح لمراسلة توميديا بالجهة

وقال بن سالم إن وضعية القطاع أصبحت كارثية رغم ابرام اتفاقيات في الغرض وعقد  جلسات عمل بمقر الادارة العامة لذلك تم اقرار التحاق  بقية فروع شركة نقل نابل  في حمل الشارة الحمراء والدخول في تحركات احتجاجية اخرى ان لم تستجب الادارة العامة  لفتح باب الحوار وعقد جلسة عاجلة لحلحلة هذه الاشكاليات.
وأوضح المدير العام للشركة الجهوية للنقل بنابل وليد الكرعاني في تصريح إعلامي أن الوضع كان كارثي على مستوى التنقل بين نابل وتونس حيث كان العمل بثلاث حافلات مكيفة فقط  بينما اليوم يتم العمل ب 9 و 10 حافلات مكيفة .
وشدد الكرعاني على أن ملف التأمين الجماعي هو ملف سابق والعقد ممضى ومعمول به و به عدة مشاكل وهو بدوره قام بسلسلة من الاجتماعات مع شركات التأمين وتم التفاهم على عدة نقاط  وهم بصدد رفعها تدريجيا  .

سماح باشا

صحفية متخرجة من معهد الصحافة وعلوم الأخبار، مراسلة موقع توميديا في ولاية نابل

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى