الأخبار

إتحاد الشغل ينعى إسماعيل هنية: جريمة نكراء تثبت مرّة أخرى أنّ هذا الكيان مجرم

إتحاد العام التونسي للشغل يصدر بيان على اثر اغتيال رئيس المكتب السياسي لحركة حماس

أصدر اليوم الأربعاء ، المكتب التنفيذي للإتحاد العام التونسي للشغل بيانا على إثر إغتيال رئيس المكتب السياسي لحركة حماس اسماعيل هنية.

وقال الإتحاد ، إنّ هذه الجريمة النكراء تثبت مرّة أخرى أنّ هذا الكيان المجرم لا يتورّع عن العربدة في كلّ أنحاء العالم ليمارس الإرهاب المنظّم والإغتيالات الجبانة لكلّ نفس مقاوم مستفيدا من دعم الولايات المتّحدة الأمريكية والدول الأوروبية وتواطئ دول عربية مطبّعة تعتبر المقاومة خطرا على سلطتها وعروشها.

 وإعتبر أنّ هذه الجريمة الإرهابية الجبانة هي واحدة من جرائم الإبادة التي مارسها ويمارسها كيان الإحتلال على الشعب الفلسطيني منذ ما يزيد عن السبعين سنة وآخرها الإبادة الجماعية في غزّة التي راح ضحيّتها أكثر من 39 الف شهيد وشهيدة وما يفوق المائة ألف جريح منذ طوفان الأقصى في 7 اكتوبر 2023 مع تواصل العربدة على جنوب لبنان وسقوط الشهداء من المدنيين والمقاومين كلّ يوم.

وتقدّم المكتب التنفيذي الوطني للاتحاد العام التونسي للشغل بخالص التعازي إلى الشعب الفلسطيني وإلى مقاومته الباسلة وإلى عائلة هنيّة ، مشدّدا على أنّ اغتيال رئيس المكتب السياسي لحماس لن يزيد الشعب الفلسطيني إلاّ ثباتا وإصرارا وتشبّثا بالمقاومة والنضال المستمر من أجل حقّه وأرضه ودولته.

كما دعا المكتب التنفيذي كافّة القوى الوطنية إلى التنديد بهذه الجريمة الإرهابية الصهيونية المنظّمة عبر كلّ أشكال الإحتجاج السلمي المختلفة.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى