الأخبار

وزير السياحة يقوم بعملية تفقد غير معلنة لعدد من الوحدات السياحية ببنزرت

وزير السياحة يؤدي زيادة غير معلنة لعدد من الوحدات السياحية لتفقد جودة الخدمات المسداة

قام وزير السياحة محمد المعز بلحسين اليوم الثلاثاء، بزيارة عمل إلى ولاية بنزرت، وأشرف  على عملية تفقد غير معلنة لعدد من الوحدات السياحية ببنزرت نفذها عدد من متفقدي السياحة، بحضور عدد من إطارات الوزارة والمدير العام للديوان الوطني التونسي للسياحة والمندوب الجهوي والإطارات المعنية.

وإطلع الوزير على سير نشاط هذه الوحدات السياحية ومعاينة جودة الخدمات المقدمة للحرفاء خاصة على مستوى الإستقبال والغرف والمطعم وغيرها من الخدمات ومدى احترامها لشروط النظافة وحفظ الصحة وكذلك الاطلاع على منظومة التأمين الذاتي بها.

وشدّد الوزير، على ضرورة توفير أفضل الخدمات للوافدين على الوحدات السياحية ومزيد العناية بالنظافة وبجمالية المحيط وضرورة الإنخراط في المجهود الوطني للنظافة ومعاضدة البلديات وخاصة بالانخراط في برنامج الرعاية الخضراء لتحسين الوضع البيئي بالجهة.

وتحادث وزير السياحة بالمناسبة مع عدد من الحرفاء التونسيين بخصوص ظروف الإقامة والاستقبال والخدمات المقدمة لهم. ودعا في هذا الصدد أصحاب الوحدات السياحية إلى وجوب توفير أفضل الخدمات للسائح التونسي والعمل على مزيد تشجيعه على الإقبال على المؤسسات السياحية عبر أسعار معقولة وخدمات راقية وحسن الإهتمام به.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى