الأخبارسياسةوطنية

المترشح للإنتخابات الرئاسية مصطفى بن شعبان: شعارنا لهذه الحملة الإنتخابية”نحب تونس و نكره الظلم “

بن شعبان يوجه نداء إلى أصدقائه الشرفاء لمساعدته في جمع التزكيات

أعلنت الهيئة العليا المستقلة للانتخابات عن تنظيم الانتخابات الرئاسية يوم 6 أكتوبر 2024.

وتنطلق الفترة الانتخابية يوم الأحد 14 جويلية 2024 وتمتد إلى حين الإعلان عن النتائج النهائية للانتخابات الرئاسية.

وعبّر عدد من الناشطين في الحياة السياسية عن نيّتهم الترشح للانتخابات الرئاسية القادمة، و من بينهم مصطفى بن شعبان من مواليد 17 ماي 1956 بجزيرة جربة و قاطن بتونس العاصمة حاليا، ناشط سياسي ومهتم بالشأن العام بالبلاد منذ سنة 1984.

أفاد بن شعبان في بيان على صفحته الرسمية “فايسبوك” أنه يعول على أصدقائه الشرفاء في مساعدته على جمع التزكيات لخوض غمار الرئاسية و إختار أن يكون شعار حملته الإنتخابية :  “نحب تونس  و نكره الظلم “. 

نص البيان:

الحمد لله وحده .
تونس في: 2024/7/17
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته تحية مني إلى كافة الشعب التونسي الحر . نحن مصطفى بن شعبان ناشط سياسي مستقل على إثر حلول موعد إجراء الإنتخابات الرئاسية التونسية وبعد دراسة الوضع العام بالبلاد التونسية ومن باب الحق لكل مواطن في الترشح لمنصب رئاسة الجمهورية ما لم يكن هناك مانع قانوني لذلك ، ارتأينا أن نتقدم للترشح لهذا المنصب وكلنا اعتزاز وثقة في النفس لخدمة البلاد و العباد ، ولا ولاء إلا للوطن ونحن قادرون على الارتقاء به ، والكرامة للشعب ونحن قادرون على الحفاظ على مكاسبه ، وشعارنا لهذه الحملة الإنتخابية : “نحب تونس و نكره الظلم “. من لا يعرفني يجهلني ومن يجهلني سيعرفني ، نحن مصطفى بن شعبان من مواليد 17/5/1956 بجزيرة الأحلام جربة والآن أقطن بتونس العاصمة وبصفتي ناشط سياسي ومهتم بالشأن العام بالبلاد بداية من سنة 1984 تقريبا إلى هذا التاريخ كما ساهمنا في أول إنتخابات بعد الثورة 2011 بقائمة مستقلة تحت إسم ” قائمة الرحمة ” ، همنا الوحيد خدمة البلاد والعباد ولم نسعى لنيل الشهرة أو التهافت على الظهور الإعلامي . حيث ساهمنا بحضورنا الدائم في أغلب الندوات الفكرية والسياسية وأدلينا بفكرنا وبما اكتسبناه من خبرة الحياة لاثراء النقاشات وخدمة للبلاد ولا فضل لنا على أحد ونعتبر كل ما نقوم به هو واجب وطني نأديه دون كلل أو ملل تعودنا على النضال والتضحية ونحن لها ، ومن لا يعرف أفكاري أحيله مباشرة على صفحتي على الفايسبوك تحت إسم” مصطفى بن شعبان (قائمة الرحمة) سيطلع على أعمالي وأفكاري ومقالاتي ، وللاطلاع على أعمال ما قمت به إثر إنتخابات 2011 ما عليه إلا أن يضغط على photo بصفحة مصطفى بن شعبان ( قائمة الرحمة) . كما لدينا برنامج متكامل للانتخابات الرئاسية الحالية ستطلعون عليه خلال الحملة ولكم سديد النظر عند الانتخاب . كما أرجو من كل الأصدقاء والشرفاء وكل من يريد التطوع لاعانتي على جمع التزكيات في كل الدوائر الانتخابية ويكون منسقا بجهته يتواصل معي على الميسنجر بكتابة إسمه وهاتفه ومنطقته ، لننشر أسمائهم على صفحتي الرسمية للتنسيق معهم لتزكيتي لهذا الترشح المرتقب ، ولكل منسق أو مزكي سيجد على صفحتي استمارة التزكية ينسخها و يتم تعمير البيانات المذكورة بكل دقة وبالحبر الأزرق ، ومن يريد الاستفسار على شيء غير واضح بخصوص الاستمارة أو التزكية ما عليه إلا الإتصال بي على الميسانجر الخاص بالصفحة أو على هاتفي الشخصي 22278644 . مع الشكر المسبق دمتم أحرار كرماء . مواطنكم المتواضع مصطفى بن شعبان المترشح للانتخابات الرئاسية منتظر تزكياتكم بكثافة في أسرع وقت 000 10 تزكية هو العدد الجملي المطلوب و 500 تزكية على الأقل بعشرة دوائر إنتخابية ، فهو جهد جبار يتطلب تضحية كبيرة من مواطنين شرفاء نساء ورجال . معا ” نحب تونس و نكره الظلم ” .
استمارة الترشح:

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى