الأخباررياضة

الإفريقي يتهم المشرف العام على التحكيم بتعمد تصفية حساباته الضيقة مع النادي والإضرار بصورة التحكيم التونسي

دربي العاصمة

قالت إدارة النادي الإفريقي لكرة القدم، في بيان لها منذ قليل، إنها قامت اليوم 17 مارس 2024 بمُراسلة “المكتب الوقتي المكلف بتسيير الأعمال بالجامعة التونسية لكرة القدم” وذلك لطلب عقد اجتماع مُباشر و عَاجل لوضع حَد لما أسمته “تمادي السيد المُشرف العام على التحكيم و صَافِرته و غُرف الفار المُظلمة التابعة له في التنكيل بمصالح النادي و سَلبه استحقاقاته الرياضية الثابتة على أرضية الميدان”.

و أكد إدارة النادي في بيانها:

 تحقق لنا عجز السيد المُشرف العام على التحكيم و من معه عن الإصلاح ، وفشله في التغيير، كتعمده تصفية حساباته الضيقة التي أضرت بالنادي خاصة و بصورة التحكيم التونسي عامة.

وأوضحت إدارة الإفريقي في بلاغها أن غايتها الوحيدة من مُجمل الإجراءات المتخذة من قِبلها هي “حِفظ أمانة التكليف و الدفاع عن مصالح النادي دون أيّ مُحاولة للتفصي من مسؤوليتها التسيرية، كإستعدادها الدائم للمُسائلة و المُحاسبة من قبل مُنخرطيها و جماهيرها الوفية”.

يذكر أن دربي العاصمة أمس أمس السبت 16 مارس 2024 بين الترجي الرياضي والإفريقي بالعاصمة قد شهد أحداثا مثيرة، من بينها توقف المباراة لأكثر من عشر دقائق، بسبب إشعال جماهير الترجي الشماريخ بكثافة، مما تسبّب في عدم وضوح الرؤية داخل الملعب، بسبب انتشار الدخان.

وحسمالترجي الرياضي التونسي دربي العاصمة لصالحه، بفوزه على ضيفه النادي الإفريقي (1-0)، في المباراة، لحساب الجولة الثالثة من مرحلة التتويج، بملعب حمادي العقربي برادس.

وبهذا الفوز، رفعت “المكشخة” رصيدها إلى 12 نقطة في الصدارة على بعد 7 نقاط كاملة من نادي ّالزناطير”.

وكانت المباراة قد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى